logo
EAITSM Inc. Members Blog
side2
empty_cart_icon السلة فارغة
راجع السلة
about_us_ar contact_us_ar useful-links-ar forum_ar
side
  
lang_en
Homelink_ar   » الأخبار » تدشين مشروع الترجمة العربية لنموذج نضج القدرات المتكامل - الخدمات
Register_03
Register_10
maillist_top
mailinglist_ar
اشتراك
إلغاء الاشتراك
maillist_bottom
مقدمو البرامج التدريبية والامتحانات
header_voting_ar
 
على أي من منصات التواصل الاجتماعي التالية تكون أكثر نشاطًا؟
لينكد إن
تويتر
فيسبوك
يوتيوب
غير ذلك
 
الكتب على أمازون كيندل
خدمة المناقصات
الأخبار:

تدشين مشروع الترجمة العربية لنموذج نضج القدرات المتكامل - الخدمات
2012-04-21

بمزيد من السرور، نود أن نعلن عن أن مشروع الترجمة العربية لنموذج نضج القدرات المتكامل - الخدمات الذي أعلنا عنه سابقًا قد حصل على التمويل اللازم لتنفيذه. وقد تم توقيع اتفاقية رعاية المشروع بين مدير المشروع والراعي الرسمي للمشروع، وتم عقد اتفاقيات عمل فريق المشروع مع معهد هندسة البرمجيات، وتم عقد اجتماع بدء المشروع، وجاري حاليًا تنفيذ المشروع، ونتطلع إلى الإعلان قريبًا عن الإصدار النهائي وإتاحة نموذج نضج القدرات المتكامل - الخدمات باللغة العربية.
 

يسعدنا أن نعرب عن امتناننا لراعي المشروع الدكتور/ عبدالعزيز إبراهيم التركي - مساعد مدير عام لدى بنك الكويت الوطني، http://www.nbk.com، من الكويت، والذي قرر تمويل المشروع بالكامل على نفقته الخاصة، بجانب تطوعه  للمشاركة في الترجمة والمراجعة الفنية مع فريق المشروع.

 
الدكتور / عبدالعزيز إبراهيم التركي - مساعد مدير عام لدى بنك الكويت الوطني، وعضو في اللجنة العليا لجائزة جابر للجودة، لديه خبرة مهنية طويلة في مجال الإدارة، والمصارف، والتدقيق، والجودة، والحوكمة، والاتصال، وإدارة المشاريع.  لديه اهتمام في إدارة الإبداع، والابتكار، والكتابة، وإدارة المعرفة. يحاول دائمًا أن يسد الفجوة الرقمية والمعرفية في مجتمعاتنا من خلال ترجمة العلوم الحديثة المتعلقة بالتكنولوجيا  والمواصفات والمعايير الدولية لتكون متاحة في لغتنا العربية حتى نتمكن من فهمها وتطبيقها بهدف تغيير واقعنا، واستكشاف مواهبنا ودعمها وتنميتها من خلال تطوير وتحسين بيئة العمل في مؤسساتنا حتى نحظى بتنمية اقتصادية ثابتة ومستدامة في بلداننا العربية.

"إن اكتشاف الموهبة يتطلب موهبة"، من كلمات الدكتور/ عبدالعزيز التركي

 
وبينما نتقدم بالشكر للدكتور/ عبد العزيز التركي لتلك المبادرة الصادقة بإرادته الشخصية، فإننا نرجو من جميع رجال الأعمال في الوطن العربي القيام بخطوات مماثلة لدعم الأنشطة التي تهدف إلى التمكين القومي في كل مكان، وتحمل مسؤولياتهم وواجباتهم المجتمعية.
 
ترقبوا إعلاننا عن تسليم نتائج المشروع.




تابعونـــــــــــــــــــــــــــا


شارك هذه الصفحة

© المنشأة العربية لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلوماتجميع الحقوق محفوظة.
المنشأة العربية لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات تتبع شركة وان واي فوروارد.

الشروط والقواعد | الأسئلة المتكررة

أعلن معنا | فرص رعاية | ادعمنا على باتريون